هنا تنبض الأحاسيس بمعانيها.. هنا تعزف الروح ألحانها ..هنا حيث أتمنى أن تجتمع الأرواح معا بكل حب !!

الثلاثاء، 26 أبريل 2011

أنــــين الــشوق !!

شيء ما يأن بأعماقي ..كرجع الصدى .. يتردد في حناياي .. لأصحو من غفوتي العميقة  على صوت ذاك الأنين الصارخ فيني .. لماذا يأن الشوق بداخلي  ؟!ولما اختار الأنين في هذا الوقت بالذات ؟! هل لأني لوحدي الآن ؟!!هل جاء ليزورني ويؤنس وحدتي بأنينه ؟!
لازالت احلم بالسكون ..بعيدا عن الأنين ..فقلبي لا يقوى على الأنات والآهات ..ولا يقوى سوى على الهدوء حيث ترتاح الروح  !!
لماذا ؟ لماذا تسكنني الأشواق ؟ لماذا تعترض طريقي ؟ لماذا تملأ لحظاتي وكل أوقاتي ؟ لماذا ولماذا ؟
هل أنا مستودع لها ؟ أم هي مستودع لي ؟ أما إنها لا تجد ملجأً سوى روحي الساكنة ؟!
قد تعبت من المشي على قلبي ...فهل سأمشي على روحي ...كي أدوس على الأشواق ...كي اسكتها ..وأخنق أنينها ؟
هل لابد لي أن اشتاق ؟ هل لابد لي أن لا أفارق من أحب كي لا اشتاق ؟ هل لابد لي أن امنع الذين أحبهم أن يرحلوا عني ؟كيف لي أن أفعل كل هذا ؟وكيف لي أن لا أفعل شيء من هذا؟
كم اشتقت  لقوتي ....كم اشتقت لصحوتي ...كم اشتقت لكتبي ...كم اشتقت لقلمي ....وكم اشتقت لأمي التي سافرت عني  ..لتتركني اصارع الأشواق ..واصارع الأوقات وكل شيء حولي !!
كم اشتقت لهم ...وكم اشتقت واشتقت ....وشوقي يأن بداخلي ....ولكن لا جدوى من الأنين ..سوى وخزات في القلب !
ولا يفل الشوق إلا الشوق ...تماما كما لا يفل الحنين إلا الحنين !!

هناك تعليق واحد:

  1. يرحلون ..... وترحل روحي وحيدة معهم الى حيث يختفون
    يرحلون ..... يأخذون كل اشيائهم إلا ارواحهم يتركونها هنا لتعذبني بعدهم.
    يرحلون...... يرحلون ..... يرحلون.
    ويسرقون من يدي القلم، فلا أكتب في أحد بعدهم.
    يرحلون........ ويحاربون بخيالهم وجودي ويضايقون برحيلهم بقائي ويتأملون بكل ذهول كيف أنهي كل صلواتي بالدعاء رحمة لهم.يرحلون...
    يرحلوووون.....ولكن الرحيل لم يكن لهم ولا يليق بمثلهم، فوداعا؛ لقد رحلت أنا قبلهم.

    ردحذف